"ICONIC" تنفيذ أعمال التصميمات لمباني إدارية تتجاوز قيمتها 2 مليار جنيه

"ICONIC" تنفيذ أعمال التصميمات لمباني إدارية تتجاوز قيمتها 2 مليار جنيه

عاصم: تنفيذ أهم مشروعيين لـ "فودافون مصر" و"شنايدر" خلال العام الماضي

تنفيذ أعمال التصميمات لمباني بنوك "ابوظبي" و "قناة السويس" وجاري التفاوض مع "ناصر الإجتماعي"

قطاع التصميمات من أول القطاعات التي تتأثر ايجاباً وسلباً بالتغيرات في السوق العقاري

بدء مفاوضات لإجراء التصميمات الهندسية لمجموعة من المباني ضمن مبادرة إعادة إعمار غزة

 

نفذت شركة "ICONIC" للاستشارات الهندسية هي شركة تصميم وهندسة معمارية عدداً من المشروعات في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية تتجاوز قيمة تلك المباني 2 مليار جنيه.

وقال أحمد عاصم المدير التنفيذي ومؤسس شركة  "ICONIC" للإستشارات الهندسية والتصميمات،  إن قطاع التصميمات الهندسية هو أول القطاعات التي تشعر بالتغيرات في السوق العقاري سواء بالايجاب او بالسلب، قبل باقي القطاعات الآخري مثل المقاولات والمطورين وغيرهم.

وشدد علي ان الإجراءات التي اتخذتها الدولة والمشروعات القومية الكبري التي تم إنشاءها علي مدار السنوات الماضية، ساهمت في الحفاظ علي حجم نشاط السوق العقاري علي الرغم، من التأثيرات السلبية لجائحة كورونا والتي اثرت علي العالم كله وليس مصر فقط.

   وأشار إلي أن الشركة نجحت خلال العام الماضي في تجاوز أزمة (كوفيد – 19) وحققت حجم أعمال يفوق معدلات عام 2019 ، حيث نفذت الشركة العام الماضي التصميمات الهندسية لمبنيين، هما الأكبر بين المشروعات التي نفذتها الشركة خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف ان المبني الأول هو مبني إداري تابع لشركة فودافون مصر، والثاني هو المقر الرئيسي لشركة شنايدر اليكرتيك الألمانية في مصر، وأقل مبني فيهم تتجاوز مساحتة 9 الاف متر مربع.

وأشار إلي ان الشركة تتعامل في معظم مشروعاتها مع الشركات العالمية، فضلاً عن تنفيذ التصميمات لعدد من البنوم منها بنك أبو ظبي الإسلامي وقناة السويس وجاري التفاوض مع بنك ناصر الإجتماعي لتطوير المقر الرئيسي والفروع.

واوضح ان الشركة لديها عدد من المشاروعات التي نفذت لها تصميمات مع الشركات العقارية المتوسطة والصغيرة وقطاع المطاعم والكافيهات وغيرها.

تابع : " المباني التي نفذت لها الشركة أعمال التصميمات خلال العام الماضي تتجاوز قيمتها حاجز 2 مليار جنيه، الجزء الأكبر منها في العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة".  

وأشار إلي أن الحركة التي يشهدها القطاع العقاري وراء مشاركة الشركة في معرض ديزاين شو 2021، للتعرف علي عملاء جديد سواء علي مستوي الشركات والمطوريين العقاريين أو الأفراد.

وشدد عاصم علي ان الشركة بدأت التفاوض مع عدد من الشركات المشاركة في إعادة إعمار غزة لعمل التصميمات الهندسية لمجموعة من المباني المقرر لإعادة إعمارها في قطاع غزة. 

ما هو انطباعك ؟

like
3
dislike
0
love
1
funny
0
angry
0
sad
0
wow
1