"G L C للدهانات" تفتتح مصنعها الرابع في مدينة العبور الربع الأول من 2022

"G L C للدهانات" تفتتح مصنعها الرابع في مدينة العبور الربع الأول من 2022

نقص الخامات وإرتفاع أسعارها وتكدس الموانئ وتكاليف الشحن تحديات صناعات الدهانات في مصر

الحوت : حريصون علي الاستثمار فى البحث والإبتكار والتطوير ودعم ورعاية المبدعين والمصممين

عبد الجليل: 15%  نصيب الصادرات من إنتاج الشركة ومنتجاتنا في 18 دولة

تعتزم شركة "جي إل سي للدهانات" لإتتاح مصنعها الرابع في مدينة العبور، خلال الربع الأول من العام المقبل، الأمر الذي يساهم في زيادة الطاقة الإنتاجية للشركة، فضلاً عن طرح منتجات جديدة.

قال محمد امين الحوت، المدير التنفيذى لشركة دهانات GLC ، أن الشركة تحرص دائما علي الاستثمار في مجالات البحث والتطوير والتكنولوجيا ودعم ورعاية الإبتكار والمبدعين من المهندسين والمصممين من خلال تبني أفكار جديدة لمنتجات حديثة وعصرية تعزز من ثقة عملاؤنا وريادتنا في تصدر سوق الدهانات الإنشائية بمصر.

وأوضح أن الشركه تتبني سنوياً فكرة لمنتج جديد يراعى اساسيات لا تنازل عنها وهي ثقة المستهلكين وتلبية كافة الاحتياجات والاذواق وذلك بالالتزام بضخ استثمارات جديدة في الصناعة وفي تطوير الأداء والمهارات وفي الأبحاث والتكنولوجيا لتحقق أهداف النمو.

واشار أن دهانات GLC قدمت العام الماضي فكرة «كلر ترند»، حيث لاقت استجابة ونتائج رائعة بكل المقاييس، ونستهدف اطلاق «كلر ترند 2022» للكشف عن منتجات وأفكار أكثر ابداعًا وابتكارًا في عالم الدهانات. 

 

ولفت إلي أن جميع منتجات GLC ذات جودة عالمية حيث تعتمد علي خامات مصنعة في كبري الشركات العالية ومعتمدة من أهم المعامل والمراكز البحثية الدولية.

واضاف، نؤكد اننا في GLG مستمرون في السوق المصرية من خلال زيادة الاستمارات والفروع ومراكز التوزيع والألوان المنتشرة في جميع انحاء الجمهورية.

وقال أشرف عبد الجليل المدير التجاري للشركة، تم إطلاق منتجات جديدة في سوق الدهانات الإنشائية فى مصر، وهى مجموعة «ستورم شيلد» لمنتجات جديدة تحقق اقصى حماية ممكنة، وتزيد من العمر الإفتراضي للدهانات.

واوضح أن الشركة تعتزم إفتتاح مصنعها الرابع في المنطقة الصناعية بالعبور، خلال الربع الأول من العام المقبل، كما ستنتهي من التشغيل التجريبي لوحدتها الغنتاجية في محافظة قنا نهاية العام الحالي.

وأكد علي ان الشركة لديها قاعدة كبيرة من العملاء والموزعين المعتمدين الذين تم تدريبهم بصورة كبيرة، ويتجاوز عددهم 200 موزع كبير لديهم خبرة كبيرة في مجال اختيار الألوان المناسبة، وفقاً لإحتياجات المستهلك.

وشدد علي أن جائحة كورونا خلفت الكثير من الآثار السلبية علي القطاع، حيث تعاني شركات تصنيع الدهانات في السوق المصري، من الزيادة الكبيرة في أسعار الخامات، وعدم توافرها، وتكدس الشاحنات في الموانئ، وارتفاع تكلفة الشحن الدولي.

واوضح ان الشركة قدمت المساعدات للموزعين والفنيين المتعاملين معاها لتجاوز الآثار السلبية للجائحة، مقدراً حجم الطاقة الإنتاجية للشركة حالياً بنحو 50 مليون لتر.

وعن صادرات الشركة قال عبد الجليل، إن الصادرات تستحوذ علي 15% من إجمالي الإنتاج، حيث تصل منتجات الشركة لنحو 18 دولة في أفريقيا والشرق الأوسط.

وأشار إلي ان الشركة سيكون لها دور كبير في إعادة إعمار دول الجوار، خاصة أنها تحتل المرتبة الأولي في أسواق ليبيا وغزة، ومنتجات الشركة معروفة في تلك الأسواق.              

ما هو انطباعك ؟

like
3
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0