"DURA LIGHT" تنتج 160 ألف كشاف سنوياً وتستهدف زيادة الإنتاج 15 % حتي نهاية 2022

"DURA LIGHT" تنتج 160 ألف كشاف سنوياً وتستهدف زيادة الإنتاج 15 % حتي نهاية 2022

"أزهي العين السخة" و "بالم هيلز" و "زد بارك" و "كناريا" أبرز المشروعات التي نفذتها الشركة

الشريف : إنشاء معمل معتمد دولياً والإتفاق مع إحد الشركات الصينية للتصنيع تحت العلامة التجارية للشركة

 

قدرت شركة "DURA LIGHT" الطاقة الإنتاجية لمصنعها في مدينة السادس من اكتوبر بنحو 160 ألف كشاف سنوياً تستهدف زيادتها بنسبة 15 % خلال العاميين 2021 و 2022 .

وقال المهندس أحمد الشريف المدير التجاري لشركة "DURA LIGHT"، إن الشركة تستهدف الإستحواذ علي 15 % من توريدات الإضاءة بمختلف أنواعها في المشروعات القومية الكبري التي يتم إقامتها حالياً.

أوضح في تصريحات خاصة لـ " كومودتي ماركت" أن الطاقة الإنتاجية لشركته تصل إلى 160 ألف كشاف سنويا وتسعى الشركة لزيادتها بنسبة 15% خلال العامين 2021 و2022.

كشف أن شركته ستجري توسعات جديدة تتمثل في إضافة خط إنتاج جديد وإنشاء معمل لاختبار الكشافات الكهربائية، وسيكون أحد المعامل المصرية المعتمدة دولياً.

لفت إلى أن حجم الاستثمارات الجديدة لم يتم تحديده حتى الآن لأن الخطة تحت الدراسة ولم يتم الانتهاء منها واعتمادها.

تابع: "وقعت الشركة اتفاقية شراكة مع عدد من الشركات في الصين للتصنيع وفقا لمواصفات محددة معينة تحت اسم شركة ديورا وتغطي احتياجات سوق العقارات سواء البنية التحتية أو المباني الإدارية والمباني التجارية، واللاند سكيب.

أوضح أن شركته توفر المنتجات اللازمة للمصانع وتوفر حلول مختلفة للإضاءة من خلال المنتجات التابعة للشركة.

أضاف أن شركته عملت على بعض المشروعات في القطاع الصناعي وتستهدف تنفيذ مشروعات البترول خلال الفترة المقبلة ويمكنها تغطية 9 و10 مشاريع في وقت واحد.

لفت إلى أن بعض المشروعات التي نفذتها شركته بالم هيلز وأزهى العين السخنة ومول العرب في الشيخ زايد وفنادق أراكان وريكسوس وصن رايز.

قال إن شركته تسعى إلى توفير أكبر قدر من المنتجات من الصناعة المصرية كمورد للإضاءة، والمشروعات القومية تبرز المنافسة بين الشركات العاملة في مجال توريد اللمبات.

وبدأت الشركة  في الإنتاج عام 2008 وتمتلك مصنع في أكتوبر.

ما هو انطباعك ؟

like
3
dislike
0
love
1
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0