"شيرا جروب" تستحوذ علي أكثر من 50% من سوق نظم الري في الحدائق واللاند سكيب

"شيرا جروب" تستحوذ علي أكثر من 50% من سوق نظم الري في الحدائق واللاند سكيب

30 % زيادة في تكاليف الإنتاج بسبب نقص الخامات وارتفاع اسعارها

منع بيع الأراضي للأفراد يزيد من المساحات الخضراء ويرفع حجم اعمال الشركة

10 % زيادة في حجم اعمال الشركة العام الماضي..وإفتتاح العاصمة الإدارية يزيد معدل النمو خلال العام الحالي

"" أبرز عملاء الشركة ..وننفذ مشروعات بالعاصمة الإدارية

قدرت شركة "شيرا جروب" حصتها السوقية في قطاع نظم الري الحديثة سواء في الحدائق والفيلات و اللاند سيكب بأكثر من 50 %، وهي الماركت ليدر للسوق خلال السنوات الاخيرة.

وقال هاني وادي الرئيس التنفيذي لشركة شيرا جروب، إن المجموعة عبارة عن 3 شركات هي ( شيرا للتجارة، شيرا سمارت جاردن واجرو ايجيبت) وهي أول من عمل في مجال تطوير نظام شبكات الري بنظم التحكم الاوتوماتيك.

وأشار إلي ان الشركة نفذت نظم الري الذكي في أغلب الكومبوند في مصر، حيث لديها فريق فني متخصص لتقديم خدمات ما بعد البيع، كما أن الشركة تعتمد علي خامات أمريكية عالية الجودة، كما أن الشركة لايتوقف نشاطها علي عمل شبكات الري للمساحات الخضراء فقط وكلن تعمل علي تجهيز الحدائق والأثاث لذكي للحدائق ونظم الامان الكامل.

وأكد علي أن الطفرة التي شهدها القطاع العقاري خلال العام الماضي، ساهمت في تجاوز الآثار السلبية لجائحة "كوفيد – 19" ، في ظل تنفيذ عدد كبير من المشروعات السكنية والتي ساهمت في زيادة حجم أعمال الشركة بنحو 10% خلال العام الماضي.

وتوقع أن تحقق الشركه نمو في حجم أعمالها العام الجاري بنسبة 20% ، بالتزامن مع قرب افتتاح العاصمة الإدارية والتي أدت إلي الضغط علي الشركات لإنهاء وتسليم مشروعاتها، وبالتالي زيادة الطلب علي منتجات الشركة.

قال إن "شيرا" تنفذ مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتي ولافيستا حاليا وتسعى للتعامل مع جميع الشركات والمطورين العقاريين.بمختلف حجم أعمالهم.  

لفت إلى أن شركته توفر الأنظمة التي تتحكم في مدينة بأكملها مثل مدينتي أو فيلا صغيرة فتوفر الشركة التحكم في المزرعة وتحويلها إلى سمارت وكذلك المساحات المنزرعة بالفيلات.

أوضح أن منتجات شركته تخترق جميع الكومباوندات الجديدة لانها توفر خدمات ما بعد البيع وهو ما ساعد في انتشار شركته

شدد على أن الطفرة الحالية للقطاع العقاري متمثل في المدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية والتي تحتاج إلي مساحات خضراء يساعد في انتشار منتجات شركته.

أضاف أن شركته توفر نظام الأسطح الذكية وأساس حدائق باستخدام معدات معمرة مثل الحديد والاخشاب بخامات عالية الجودة مستوردة من ايطاليا، وهو ما يساعد الشركه على التواجد في المدن الجديدة بقوة .

قال إن القرارات الحكومية الخاصة باشتراطات البناء أو وقف بيع الأراضي للأفراد سيؤدي لانتعاش كبير في مبيعات شركته لان بيع الأراضي للأفراد يحول دون تنفيذ مساحات خضراء بها على العكس من بيعها للمطورين العقاريين حيث يمل المطور العقاري لتجميل الأرض وتوفير المساحات الخضرا ومعدات الري بها.

وشدد الرئيس التنفيذي لشركة شيرا جروب علي وجود نقص شديد في الخامات، فضلاً عن الزيادة الكبيرة في أسعارها وأسعار تكاليف الشحن الدولي، الأمر الذي أدي إلي إرتفاع تكاليف الإنتاج بنحو 20%.

ما هو انطباعك ؟

like
4
dislike
0
love
1
funny
0
angry
0
sad
0
wow
1