شل للزيوت تفتتح أول منفذ معتمد لبيع زيوتها الصناعية

شل للزيوت تفتتح أول منفذ معتمد لبيع زيوتها  الصناعية

 أعلنت شركة شل للزيوت عن افتتاح أول منفذ معتمد للزيوت الصناعية في مدينة العاشر من رمضان.

يأتي افتتاح المنفذ الجديد في إطار مساعي الشركة الدؤوبة لدعم أصحاب الورش والمهن الصغيرة ومتناهية الصغر من خلال توفير زيوت وتشحيم معدات عالية الكفاءة والجودة.

ويعد منفذ العاشر من رمضان والذي أقيم بالتعاون مع كيماويات عبجي مصر هو الأول في سلسلة من المنافذ التي تأمل الشركة أن تغطى كافة أنحاء الجمهورية.

علاوة على توفير الزيوت من خلال المنافذ المعتمده ، وفرت الشركة خدمة التوصيل المجاني للورش والمصانع. ليس هذا فحسب، بل تأتي المنافذ مدعومة بغرفة للفحص يستطيع العملاء من خلالها الكشف عن ماكيناتهم وتحليل أدائها والحصول على استشارات لتوفير النفقات وزيادة الإنتاجية وتطويل عمر الماكينات.

وقد صرحت آمال الشيخ -المدير التنفيذى والعضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر- قائلة "إن شل مصر تولي اهتماماً خاصاً للقطاع الصناعي في مصر كونه المحرك الرئيسي لزيادة معدل نمو الاقتصاد القومي علاوة على كونه أحد المصادر الأساسية لتوفير العملات الأجنبية وتوفير آلاف من فرص العمل.

من هنا جاء تركيز الشركة خلال تاريخها الممتد على توفير زيوت عالية الجودة وخدمات فحص وتحليل لكبرى الكيانات الصناعية المتواجدة في مصر من خلال فريق عمل مدرب ومؤهل على أعلى المستويات."

وأضافت " اليوم نستكمل هذه المجهودات الحثيثة بافتتاح أول منفذ للزيوت الصناعية لخدمة أصحاب المهن والورش الصغيرة ومتناهية الصغر من خلال توفير زيوت ذات كفاءة عالية واستشارات للوقوف على الزيت الأنسب لماكيناتهم وهو ما يأتي في إطار استراتيجية الشركة والدولة بأكملها لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة."

من المتوقع أن يخدم المنفذ الجديد ما لا يقل عن 1500 مصنع في منطقة العاشر من رمضان وحدها سواء من خلال زيارة المنفذ أو من خلال خدمة التوصيل المجانية. هذا وتعتبر شل إحدى الشركات الرائدة في تصنيع الزيوت الصناعية.

وقد صممت منتجات زيوت شل الصناعية لإضافة قيمة إلى قطاع الأعمال بأكمله على اختلاف أحجامه حيث حرصت الشركة على تقديم زيوت تعمل على زيادة كفاءة المعدات وإطالة عمرها مع تقليل وقت التوقف عن التشغيل.

ما هو انطباعك ؟

like
3
dislike
0
love
3
funny
0
angry
0
sad
0
wow
1